الهيئة العالميَّة لتدبُّر القرآن الكريم في مقرٍّ جديد بقطَر
QR code
10/04/2017       981 مشاهدة

بفضل من الله الكريم سبحانه حصلت الهيئةُ العالميَّة لتدبُّر القرآن الكريم في قطر على مقرٍّ جديد لها في مدينة الدوحة، منحةً كريمة مقدَّمة بآجار مجَّاني من رجل الأعمال الفاضل محمد عبد الكريم العمادي، شكر الله له وجزاه خير الجزاء.

وبذلك انتقل مقرُّ الهيئة في قطر من مقرِّها القديم في منطقة أبو هامور إلى مقرِّها الجديد في الدائريِّ الثالث، قربَ إشارات النجمة في مبنى العمادي للأعمال.

وقد قامت الهيئة العالميَّة لتدبُّر القرآن الكريم في قطر بزيارة السيِّد محمد عبد الكريم العمادي في مقرِّ عمله بشركة العمادي للمشاريع، ممثَّلةً بالمدير العامِّ لتدبُّر قطر الشيخ عبد الله النعمة، وعضو الهيئة الشيخ عليٍّ العكبري، صحبة المدير التنفيذيِّ لتدبُّر قطر أ. معاذ الحسن، ومسؤول العَلاقات أنور الزيادي.

قدَّم الشيخ عبد الله النعمة جزيلَ الشكر ووافر الثناء للسيِّد العمادي على مبادرته الكريمة، وعلى بذله السخيِّ، وعطائه الأريحيِّ؛ خدمةً لكتاب الله تعالى، وعلى حِرصه على الإسهام في نشر ثقافة تدبُّر القرآن الكريم في قطر.

وأبدى السيِّد العماديُّ غِبطته وسعادته بتلك الزيارة، معبِّرًا عن عظيم تقديره لكلِّ العاملين في خدمة كتاب الله تعالى، واعدًا ببذل المزيد من الدعم لأيِّ نشاط يُعنى بإحياء سنَّة تدبُّر القرآن الكريم بين طلاب المدارس والجامعات وطالباتها.

وفي ختام الزيارة قدَّم الشيخ عبد الله النعمة درعًا تذكاريَّة للسيِّد محمد عبد الكريم العمادي، وشهادةَ شكر وتقدير، مع بعض الكتب والمطبوعات الصادرة عن الهيئة.

والحمد لله الذي بنعمته تتمُّ الصالحات.

اظهار التعليقات